أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تطبيق يضم جميع مواقع الذكاء الاصطناعي على الايفون Poe Fast AI Chat

 Poe Fast AI Chat روبوت الذكاء الاصطناعي المخصص للايفون 

تطبيق يضم جميع مواقع الذكاء الاسطناعي على الايفون Poe Fast AI Chat

قامت منصه Quora باطلاق تطيبق روبوت للدردشة مع الذكاء الاصطناعي Poe – Fast AI Chat وسمحت بميزة الوصول الكامل له, مما يتيح للمستخدمين طرح الاسئله على روبوتات الذكاء الاصطناعي Ai, والحصول على اجابات لها.

يتيح لك تطبيق Poe أمكانية الوصول الى روبوتات التذكاء الاصطناعي مثل OpenAl و ChatFpt والعديد من شركات الذكاء الاصطناعي الاخرى كشركة Anthropic , للسماح للمستخدمين بتجربة التقنيات الحديثه في الذكاء الاصطناعي والدردشة معه, فكما تزعم منصة Quora انها تستخدم محتوى Poe لتطوير المنصه نفسها.

الاعلان عن تطبيق الذكاء الاصطناعي Poe Fast AI Chat :

قامت Quora بالاعلان لاول مرة عن تطبيق Poe للهواتف المحموله في ديسمبر من العام 2023, الا ان المستخدمين كانوا يحتاجون لدعوات للقيام بإستخدام التطبيق, اذ سمحت لاحقا بإستخدامه من قبل جميع المستخدمين لتطبيقات الذكاء الاصطناعي, يمكنك استخدام تطبيق Poe – Fast AI Chat الان فقط على الهواتف التي تحمل نظام ios لشرمة ابل , الا ان الشركة قالت انه سيتم اطلاقه لجميع الانظمه بحلول الاشهر القادمه.

وقد قامت Quoara بإعلان لها, بالتوضيح انخا تعتبر Poe منتج مستقل عنها, بسبب سرعة تغيرات وتطوير انظمه الذكاء الاصطناعي في وقتنا الحالي.

حتا يمكنك استخدام تطيبق الذكاء الاصطناعي poe او " Platform for Open Exploration " يجب على مستخدمي هواتف الايفون انشاء حساب, اما عن طريق رقم الهاتف او عبر حساب جوجل, او حتا حساب الايكلود الخاص بالايفون, فيمكنك بعدها استخدام أكثر من ثلاث روبوتات للذكاء الاصطناعي منها المجاني او المدفوع.

تحميل تطيبق الذكاء الاصطناعي Poe Fast AI Chat :

تحميل التطبيق 

يتمتع التطبيق بنسبة تقييمات عاليه على متجر اب ستور, ولديه شعبية كبيرة من قبل المستخدمين اذ انه يقدم اجابات مفيدة ودقيقة لاغلب الاسئله التي تقوم بطرحها عليه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-