أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

تثبيت أختصار Yas Dawnload لتحميل الفيديو في الايفون من كل المواقع

 تثبيت أختصار Yas Dawnload لتحميل الفيديو في الايفون من كل المواقع 

اذا كنت من مستخدمي الايفون فلا بد ان هذا المقال يهمك , فاليوم في موقغنا سنقدم لكم احدث رابط لأختصار Yas Dawnload الشهير لتحميل الفيديو للايفون من جميع مواقع التواصل الاجتماعي , بضغطة زر واحدة مجانا .

تثبيت أختصار Yas Dawnload لتحميل الفيديو في الايفون من كل المواقع

بعد الان لن تواجه ايا مشكلة بتحميل الفيديوهات الى هاتفك الاندرويد فمع اختصار ياس داونلود أصبح الامر سهلا ويمكنك تحميل الفيديو من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بدون برامج .

شرح اضافة أختصار Yas dawnload لهاتف الايفون اخر اصدار :

لتفعيل اختصار Yas Dawnload على هاتف الايفون يجب عليك الضغط على الرابط الموجود اسفل مقالنا هذا , من ثم سيتم تحويلك الى التخزين السحابي في ايكلود لتثبيت الاختصار , نقوم بالضغط على الزر الازرق اعداد الاختصار " Set Up Shortcut " من ثم سيتم تحويلنا الى الصفحة الثانية  لتاكيد عمليه اضافة الاختصار نضغط على المربع الازرق التالي " Next " , فنجد انه تم تثبيت الاختصار .تثبيت أختصار Yas Dawnload لتحميل الفيديو في الايفون من كل المواقع

بعد ان قمنا بتثبيت أختصار Yas Dawnload على الايفون , نذهب الى ايا فيديو في مواقع التواصل الاجتماعي , من ثم نعمل له مشاركة , ونختار اختصار Yas Dawnload فيتم تحميل الفيديو الى معرض الصور .

ميزات اختصار Yas Dawnload :

يتميز الاختصار انه خفيف على الهاتف ويسمح لك بالتحميل من جميع مواقع التواصل الاجتماعي بدون برامج , بالاضافه انه يستطيع تحميل الستوريات من الانستغرام او حتا الفيسبوك والمواقع الاخرى .

تحميل اختصار Yas dawnload للايفون :

تثبيت الاختصار

جميع الروابط والاختصارات في موقعنا تم فحصها من قبل فريق العمل وهي امنه 100% .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-