أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل كيبورد من جوجل

افضل كيبورد من جوجل

افضل كيبورد من جوجل

الى محبين الابداع والتميز في عالم الهواتف المحمولة، تم تقديم الكثير من انماط واشكال وطرق لوحات المفاتيح التي تساعد المستخدم في الكثير من الاشياء، الا ان بعض لوحات المفاتيح هذه لم تنجح وفشلت فشل زريع، والبعض الاخر ليس بالمستوى المطلوب، لذلك سنتكلم اليوم عن افضل لوحة مفاتيح.

شرح لوحة مفاتيح Gboard Google :

تعتبر لوحة مفاتيح Gboard Google من اكثر لوحات المفاتيح انتشار واستخدام بين مستخدمين الهواتف المحمولة، لوحة المفاتيح تفاعلية وسريعة الاستجابة وتحتوي على عدد كبير من ملصقات Gif التفاعلية لمساعدتك في الردود الممتعة والشيقة.

ليس عليك الا البحث عن صور Gif وارسالها للطرف الاخر لتستمتع بالردود، الكثير من الميزات داخل لوحة المفاتيح هذه منها صنع الملصقات بنفسك، اذ يمكنك صنع الملصقات وتحديثها بالطريقة التاي تريد، مع امكانية الكتابة بالتمرير للاشخاص الذين يعانون من مشاكل في اصابع اليدين.

لوحة مفاتيح Gboard Google لوحة تفاعلية ببخلاف انها لوحة مفاتيح الا انها تقوم باخبارك بحالة الطقس بشكل عام، واطلاعك على المحلات والمتاجر التجارية من حولك، كل شيئ تبحث عنه ستجده في لوحة مفاتيح Gboard Google مع دعم اكثر من 50 لغة حول العالم.

حمل لوحة المفاتيح من هنا.

مميزات لوحة مفاتيح Gboard Google:

  1. لوحة المفاتيح مجانية.
  2. بسيطة وسهلة الاستخدام.
  3. اطلاعك على اخبر الاخبار.
  4. البحث عن اي شيئ تريده.

في النهاية قدمنا لكم افضل لوحة مفاتيح لعشاق التميز والابداع في عالم الهواتف المحمولة، حمل لوحة المفاتيح من الرابط واستمتع بتجربة رائعة، شارك لوحة المفاتيح مع اقاربك واصدقائك لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-